التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر, ٢٠١٨

بالصور.. هند جاد في احتفالية سفارة الإمارات بالعيد الوطني

تواجدت الإعلامية هند جاد في احتفالية سفارة الإمارات في القاهرة في الاحتفال بالعيد الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة. ونشرت الإعلامية صور لها من داخل حفل سفارة الإمارات وتفاعل متابعيها مع صورها من داخل الحفل.

دانا حمدان تخطف الأنظار بإطلالة حفل الختام.. والجمهور يختارها "ملكة" الحفل

خطفت النجمة دانا حمدان الأنظار أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، بإطلالة رائعة. اطلالة دانا بفستان من تصميم صادق مجيد، وستايلست نبيلة جادالله، وميك أب هبة غالي، وشعر ملاك، وتفاعل الجمهور مع اطلالة دانا واصفينها بملكة الحفل.

ألفت عمر تخطف الأنظار بإطلالاتها في مهرجان القاهرة

تواجدت النجمة ألفت عمر أثناء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40 حيث أطلت أكثر من مرة على السجادة الحمراء أثناء عروض بعض الأفلام. وخطفت ألفت عمر الأنظار بإطلالاتها الأكثر من رائعة، كانت إحداهما بفستان أحمر اللون والأخرى بفستان أبيض، ونالت اعجاب الجمهور.

دومينيك حوراني تقتحم أغاني المهرجانات بـ"فرخة ماشية".. والجمهور يتفاعل معها

طرحت النجمة اللبنانية أغنية جديدة على طريقة المهرجانات الشعبية مع مطرب المهرجانات فيجو، وهي من ألحان موافي وفيجو، تسجيل 100   نسخه المهندس محمود رفعت، مزيكا عمرو ايدو، توزيع احمد فيجو، وكلمات الشاعر محمد موافي، براسات احمد بيشو. وأنتشر الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب فيديو من كواليس الأغنية، وحققت ردود أفعال كبيرة، حيث نجحت دومينيك في الأونة الأخيرة بجذب الأنظار من خلال أعمالها الفنية والغنائية والاستعراضية التي تثبت أنها فنانة متكاملة.

نيرمين شمس تنظم معرض "على السبرتاية" في جاليري لمسات بحضور محسن أحمد

ينظم جاليري لمسات، والذي يرأس مجلس إدارته نيرمين شمس، معرض في الفترة ما بين السابع والعشرين من نوفمبر حتى الثاني من ديسمبر، وذلك بوسط القاهرة. ويحضر افتتاح المعرض المخرج ومدير التصوير السينمائي محسن أحمد، وينظلق المعرض تحت اسم "على السبرتاية".

سارة الشامي في أولى بطولتها التليفزينية "شيري . كوم"

تشارك النجمة الشابة سارة الشامي في أولى بطولاتها وذلك من خلال مسلسل "أنا شيري .كوم" وهو من أوائل تجارب المسلسلات الأون لاين في مصر والوطن العربي، ويعرض على موقع "فيو كليب". والمسلسل تدور أحداثه في إطارٍ من الكوميديا حول الفتاة تدعى "شيري" والذي تجسد دورها سارة الشامي التي تقرر الاستفادة من الملابس التي تمتلكها والدتها حيث كانت تعمل “ stylist ” في مجال السينما، وتمتلك مجموعة كبيرة من أزياء الفنانين، بإطلاق موقع إلكتروني اسمه “شيري.كوم” استخدمته لعرض تلك الأزياء عليه للبيع. المسلسل من إخراج رامي رزق الله، و تأليف محمد فوزي عبد الرحيم، ومصطفى زايد، ومن بطولة سارة الشامي، ومحمد مهران، بسنت شوقي، جيلان علاء، فارس حداد، وعماد رشاد، وإنجي وجدان، ولاشينة لاشين.

نسرين أمين بإطلالة "جذابة" في افتتاح القاهرة السينمائي

ظهرت النجمة نسرين أمين على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين بإطلالة جذابة خطفت الأنظار بفستان أحمر،  من القطيفة من من تصميم المصمم التونسي الشهير سوشا،  و ظهرت بماكياج الماكيير نور الدجوى وقصة الشعر من رفايلو توما، وارتدت نسرين مجوهرات راقيه من bijoux . نسرين أمين نالت الكثير من الأعجاب بالإطلالة التي ظهرت بها على السجادة الحمراء، ووصفوا إطلالتها بالجذابة.

مريم حسن تخطف الأنظار بإطلالة "ساحرة" في افتتاح القاهرة السينمائي

خطفت النجمة مريم حسن الأنظار أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين بإطلالة رائعة. الجمهور أعجب بفستان مريم حسن والذين وصفو إطلالتها بأنها ساحرة، وجريئة على حد سواء، معتبرين اطلالتها ضمن أفضل اطلالات الحفل.